Tuesday, January 23, 2007

...الي قلب صافي


الي قلب صافي مثل المياه العذبه الي قلب صافي الذي لمست فيه صدق المشاعر و الاحاسيس الي قلب لا يحوي الا الخير
اهدي اليكي ورده..لاني لا استطيع ان ان اعبر عن معزتك عندي و لن تستطلع كليماتي ان تعبر عن نقاء و صدق مشاعرك
قليلا ان تجد فيمن حوالك اشخاص طيبون و لاكن نادرا ان تجد اشخاص يحملون قلوب و احاسيس طيبه...ساظل اذكر كليماتك الطيبه الرقيقه و اشعارك التي فتحت لي بوابه لدنيا جميله ..لدنيا الشعر و الادب..و لما لا و انتي لا ياتي منك الا الطيب..اختاه..اعلمي ان من هو مثلك قليل بل نادر ..استعيني بالله و لا تبخلي علي احد بما اعطاه الله لكي من العطاء و حب الغير, ..اخيرا جزاكي الله خيرا

5 comments:

Anonymous said...

هذة الكلمات لم تكن لي بل لاصفى قلب قابلتو لاصدق قلب قابلتو ربنا يوفقق في حياتك مع من يتمناها قلبك وتكون خير معين لك في الحياة فأنت انسان تستاهل كل خير وبصدق ومن كل قلبي بتمنالك الخير والسعادة

يا قلبي يا غريب said...

لا اتعجب من ردك لانه رد من صافيه النفس ..صافيه القلب..من صافيه المشاعر....من صافي

Anonymous said...

صعبه هى الحياه وعجيبه تلك الدنيا والله وحده االمستعان ليخرجنا منها لدار خيرا منها

Anonymous said...

انت يا بو قلب غريب اصبر فيوما ما سيعثر الغريب على وطنا له ..............

Anonymous said...

سلام عليك يا قلب غريب
بالرغم مناني لا اعرف من انت لا اسمك و لا اي شي الا انني متاكده انني اعرفك ؟؟؟؟؟
كلامك فيه الكثير من ناس قابلتهم في حياتي و صادفوني في مواقف مختلفة تباينت فيها المشاعر و الاحاسيس
لعلك من اطيب الناس ...في زمن لا مكان لهم فيه الا نادرا

حافظ علي ما بداخلك من قلب صاف و حب جميل
سلام
مها