Tuesday, January 23, 2007

...بيت مهدم


الحمد لله نعم الحمد لله ..مرت علي ايام عصيبه كنت اعتقد اني ساعيش ما كتب الله لي ان اعيش في ذالك البيت المهدم الذي لا حياه في و لا يوجد فيه الا اشياء ما بين مدمر او ممزق او اشياء حزينه كئيبه بفعل الماضي و له من ماضي ليس من بعيد و لاكنه ماضي قريب و لاكن يحمل معه ملامح الماضي البعيد القاسي..كانت هذه هي جدران نفسي المهدمه و احساسي بالخيبه و يا له من احساس و تعظم المصيبه اذا كنت لا تمتلك الا هو..و لاكن وجدت من يحاول ان يرفع انقاض حياتي و ينفض الغبار نفسي التي كانت تحتضر..هنا يولد احساس ..عظيم احساس بحب الحياه احساس يولد داخلك ليحرك فيك غريزه الحياه و سبحان الله تنتشل اليد نفسي و روحي من بيني جدران نفسي المهدمه و ارتمي فيها ..نعم ارتمي فيها في مشهد يذكرني بما كان يفعله الناس بعد انتهاء الغارات الكل يهرع الي من هو له و انا كاطفل الذي فقد امه و اباه و كل من حوله ارتميت فيها منادي بجمع اسماء من اعرفهم نعم و لالما طالما ان شعور الوحده تبدل و احساس الخوف زال اذن هي امي و ابي و كل دنيتي ...اليكي انت .الي من جعلها الله سبب في بناء نفسي جزاكي الله خيرا لن يوفي الكلام حقك..و يبقي في قلبي كلام لغيرك..و لكي و لاكن ليس هدا مقامه...لان هنا يتحدث القلب الغريب و اشعر ان غربته ستنتهي ان شاء الله.

1 comment:

Anonymous said...

بجد انت رائع مش عارفه اقول ايه افكارك جميله
واسلوبك
عمرك مكنت بيت مهدم انت الذي تبني من هولك ولم يكن هما سبب في بنائك انت انسان غير اي احد جزالك الله خيرا