Saturday, January 20, 2007

...نبض البدايه











الحب ماء الحياه, بل هو سر الحياه ,الحب لذه الروح بل هو روح الوجود
و لو لا الحب
ما التف الغصن علي الغصن و لا عطف الظبي علي الظبيه و ما بكي
الغمام لجدب الارض و لا ضحكت الارض لزهر الربيع
و لا كانت الحياه
و لاكن اختفي معني الحب الحقيقي و لم يبقي الا شكله الخارجي الجميل و واصبح من داخله قبيح بل انه ليس قبيح فقط انه احيانا يكون قاتل و انا اتسال اي حب و ما معني ان يعيش الانسان و هو مدمر بسب وهمه نسجه بنفسه و عاش فيه بروحه و قلبه و عقله و كيانه ..نعم لقد اقبل عليا الحب و بزيفه اغراني انه وهم الحب الذي في بدايته عشق و هيام و في اخرته ضياع و هم و احزان عندما غاب الهدف الاسمي من الحب وجدت نفسي تقيدها المشاعر القاتله و اصبحت حياتي مثلي صحراء قاتله تموت فيها ايام عمري و سنين حياتي ..لما لا و هو كان عمري بل كانت كل حياتي هو انتي..نعم..انتي.. الان اعترف اني رميت نفسي في صحراء قاتله دون ان اعرف ....و علمت اخيرا ..ان كل حب يسافر بصاحبه الي دروب مجهوله او يشط به في سواحل بعيد عن الصدق و الامان يكون في النهايه حب شيطاني و نهايته بلا شك قاتله..
اعترف انك كنت احبك ..اعترف و لاكن الان.....؟؟؟ كنت اريد الكلام و الله ما قتلني الا قله الكلام التي جعلتني اشعر كاني مجنون نسج عالم في خياله و عاش فيه..نعم كنت كذالك ..كنت.. و لاكن يبقي شيء في صدري و تبقي كلمات في جوفي و في قلبي لابد ان اقولها و اعلمي و اقصدك انتي بالكلام..نعم انتي و انتي تعرفي ذالك ..اعلم اني قد اكون اول شخص قد قتلتيه بدون قصد ...و لاكن ياليت هذا فقط..لقد جعلتي لي عالم مشوه ..عالم بلا ماضي و لا حاضر حتي الاحلام تحولت الي احلام مشوه ..لا تتعجبين الم اقل يوما انتي دنيتي و حياتي و استيقظت و ماذا وجدت. كدبه..و لن اتكلم في هذا الان....؟ الي الله المشتكي.. يوجد ما في قلبي الكثير لاحكي يوجد كلام..يعجز عن وصف حالي....يالله ...الي الله المشتكي ولاكن ان شاء الله لي ساعيش ما كتب الله لي ان اعيش و في قلبي هذا الكلام.لن يتنهي عمري بيكي و لن تكوني قاتلتي.... و ساكتب و اكتب يصلك ما يصلك من كلامي و لاكن يبقي الكثير في قلبي ..انهي كلامي الان و لاكن ليس نهايه كل الكلام

No comments: